منتخب مصر لقصار القامة يفوز ببطولة كأس العرب بشرم الشيخ

176

 

كتب / محمود الصعيدى

 

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، مع منتخب مصر من ذوى القدرات والهمم (قصار القامة) لمشاركتهم فرحتهم بالفوز ببطولة كأس العرب التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ تحت شعار “أنا وأنت واحد” ضمن فعاليات المهرجان العالمى الرابع لتنشيط السياحة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.
شارك في البطولة دول “مصر، الأردن، السودان، سوريا، فلسطين”، بالإضافة إلى المشاركة الشرفية لمنتخب إسبانيا، واستطاع المنتخب المصرى تحقيق لقب البطولة بعد الفوز على المنتخب الأردني في المباراة النهائية.
وجه وزير الشباب والرياضة كلمة لمنتخب مصر لكرة القدم لقصار القامة قدم فيها التهنئة لهم بتحقيق لقب البطولة والتي تعد بمثابة بداية قوية لهم نحو تحقيق إنجازات متتالية الفترة المقبلة، مرحباً بجميع الوفود المشاركة في البطولة، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثانى مصر.
أعرب الوزير عن امتنانه بأن يكون هذا الفوز “فأل خير” لمباراة منتخب مصر مع نظيره المغربى مساء اليوم ضمن دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.
من جانبهم، قدم رؤساء وفود الدول الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على إقامة البطولة العربية لمنتخبات كرة القدم لقصار القامة على أرض مصر، وتوفير كافة الإمكانيات والتجهيزات المطلوبة، وتنظيم البطولة على أعلى مستوى، مرددين هتافات “تحيا مصر .. تحيا مصر”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق