نادى سموحة يواجه البنك الأهلى وديا غدا استعدادا للموسم الجديد

64

يلتقى فريق سموحة مساء غد الخميس، مع فريق البنك الأهلى على ملاعب سموحة، في ثالث وديات الفريق السكندرى استعدادا للموسم الجديد 2023 /2024.

ويأمل أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة فى تجهيز اللاعبين بشكل كامل خلال هذه الفترة استعدادا للموسم، والتي بدأها بالمباريات الودية للاطمئنان على حالة اللاعبين.

وحقق فريق سموحة فوزا على سبورتنج بهدفين نظيفين في أولى المباريات الودية التي يلعبها الفريق استعدادا للموسم الجديد، سجل ثنائية سموحة الوافد الجديد أحمد خالد والنيجيرى صديق أوجولا.

ويواجه فريق سموحة في رابع ودياته فريق فاركو يوم 26 أغسطس على استاد برج العرب، ثم يواجه فيوتشر يوم 28 أغسطس على استاد برج العرب، وطلائع الجيش 29 أغسطس، كما يلتقى يوم 4 سبتمبر مع إنبى على استاد الإسكندرية، ويختتم مبارياته مع زد يوم 7 سبتمبر على استاد الإسكندرية.

ونجح سموحة في التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد، وإسلام جابر قادما من البنك الأهلى، ومحمود شبانة مدافع الزمالك، واستعارة حمدى علاء لاعب وسط الزمالك موسما.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق