رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس جامعة عين شمس يشكر عميد كلية العلوم السابق على جهوده المبذولة في الارتقاء بالكلية خلال السنوات الماضية

يتقدم نادي أعضاء هيئة التدريس جامعة عين شمس برئاسة الأستاذ الدكتور فايد غالب بالشكر العميق إلى الأستاذ الدكتور محمد رجاء السطوحي عميد كلية العلوم السابق بجامعة عين شمس، لما بذله من قيادة حكيمة وواعية للكلية والارتقاء بها على مدار قرابة ٧ سنوات، منذ سبتمبر ٢٠١٩، كانت فيها الكلية وعلمائها نبراسا للعلم والمعرفة، متمنيين لسيادته دوام التوفيق في الفترة القادمة، لاسيما وأنه أحد علماء الكيمياء الحيوية البارزين على مستوى الجامعات المصرية.    

الدكتور فايد غالبالدكتور محمد رجاء السطوحيكلية العلوم جامعة عين شمسنادي أعضاء هيئة التدريس جامعة عين شمس
Comments (0)
Add Comment