الدكتور «مصطفى مدبولى » : العلاقات المصرية الإماراتية نموذجا فريدا للتأخى والترابط .

169

 

كتب / محمود الصعيدى

 

وجة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  المصرى رسالة هامة للعالم كلة من خلال مناسبة اليوم الوطنى الخمسين لدولة الإمارات الشقيقة . 

قائلا يسعدنى أن أنقل إلى الإمارات قيادة وشعبا تحية وتقدير من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وأنقل إليكم تمنياتة بدوام التقدم والرفعة لوطنكم الحبيب .

وعبر الدكتور مدبولى عبر كلمتة عن دواعى سرورة  وأعتزازة أن يسجل  كلمتة والتى من خلالها ينقل رسالة ود وتقدير إلى دولة الإمارات الشقيقة قيادة ودولة وشعبا بمناسبة إحتفالها اليوم باليوبيل الذهبى للحظة الأتحاد الملهمة والتى مثلت نقطة الإنطلاق  الحقيقية لنهضة هذا الوطن الشقيق بقيادة الراحل سمو الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان طيب الله ثراة .

وأشار الدكتور مدبولى فى كلمتة أن العلاقات المصرية الإماراتية ستظل  نموذجا فريدا للتأخى والترابط بين الدول والشعوب العربية ونمطا متفردا لتنسيق الرؤى والمواقف كما تحرص القيادة السياسية فى كلا البلدين  الشقيقين على الإستمرار فى تعزيز أطر التعاون ودفعها نحو أفاق أكثر رحابة  ومن حسن الطالع أن يأتى اليوبيل الذهبى لدولة الإمارات وهى فى بؤرة إهتمام العالم حيث  تحتضن إكسبو 2020 كحدث إستثنائيا يعقد لأول مرة فى دولة عربية الأمر الذى يعكس إصرار الإمارات على المضى فى مسيرة التميز وصنع الفارق برؤية قادتها ووعى أبنائها والعمل الجاد لإستكمال مسيرة البناء والتقدم .

راجين الله عز وجل أن يديم على الإمارات وشعبها الخير والعطاء والإذدهار 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق