الفنان «رشوان توفيق» وأبنتة أية فى ساحة القضاء.

246

 

كتب / احمد على

كشف الفنان المصرى الكبير «رشوان توفيق »بعد ظهورة بأحدى البرامج التليفزيونية عن الخلافات التى يعيشها الفنان مع ابنتة الصغرى أية وزوجها وأبنها , وقد نما إلى علمنا «كايرو 7» إلى أن الأمور ساءت فيما بين الفنان وأبنتة جراء محاولات الأبنة الأستحواذ السيطرة على ممتلكات والدها الفنان «رشوان توفيق».

ولم تنتهى العلاقة إلى حد المطالبات بل بلغت الأمور إلى حد قيام «أية رشوا ن توفيق» برفع دعوى قضائية ضد والدها الفنان الكبير ، وقد كشف الفنان عن هذا التقاضى وبلوغ الأمور إلى ساحة القضاء فيما بينة وأبنتة أية.

وبعد مرور حوالى قرابة الشهرين إذدادت حالة الفنان رشوان توفيق البالغ من العمر 88 عام سوء ولم يستطع أحد من نقابة المهن التمثيلية التواصل معه والتوسط لحل الأزمة فيما بين رشوان وعائلتة ، وعلى الرغم من عدم إفصاح رشوان توفيق عن نوع القضية إلا أنة من الواضح أنها قضية خاصة بممتلكات وإدارتها نظرا لكبر سن الفنان ورغبة أبنتة فى السيطرة على مالدية من ممتلكات.

 

كما قال رشوان توفيق أنة يعيش كالميت وأنة يكلم نفسة من شدة الألم الذى تسببت لة فية أبنتة الصغرى أية ،وانهى كلامة قائلا أثق فى عدالة القضاء المصرى وأن حقى سيعود.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق