إبراهيم سعيد يوجه رسالة لشيكابالا: كفاية واعتزل

374

وجه إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق رسالة خاصة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد مشاركته مع الأبيض في مباراة الداخلية بكأس مصر.

ونشر سعيد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”‏كفايه على شيكابالا كده ويعتزل أفضل المستوى الفني والبدني حاليا صعب تعتمد عليه الفتره القادمة اساسيا الا لو تواجده مجرد تكريم”.

كان قد تأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ32 للبطولة .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمد عبد الشافي و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و محمد طارق و محمد أشرف “روقا” و عبد الله جمعه و يوسف إبراهيم ” أوباما ” و يوسف أسامة و سيد عبد الله “نيمار” و عمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ونجح سمير فكري في تسجيل هدف التقدم للداخلية في الدقيقة الرابعة بعدما انفرد بالمرمى وراوغ محمد عواد وسدد في المرمى، وبعدها تصدى حارس الزمالك لتسديدة قوية من سمير فكري.

وسعى الأبيض لتعديل النتيجة، في حين حاول الداخلية تعزيز التقدم، وفي الدقيقة 27 سنحت أول فرصة للزمالك من رأسية حسام عبد المجيد لكنها مرت بجوار القائم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق