ضبط عصابة انتحلوا صفة رجال شرطة واستولوا على 2.8 مليون جنيه من السوق السوداء

72

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية من (محاسب بإحدى الشركات – مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية) بإتفاقه من خلال عاطلين (مقيمين بدائرة القسم) مع أحد الأشخاص (مقيم بدائرة القسم لإستبدال مبلغ (2,8 مليون جنيه) بعملات أجنبية ولدى وصول المُبلغ والعاطلين لمحل إقامة القائم بتغيير العملة فوجئوا بسيارة ميكروباص يستقلها مجموعة من الأشخاص إدعوا أنهم رجال شرطة.

وقاموا بإصطحابه داخل سيارته الملاكى كذا إصطحاب الشخص القائم بعملية إستبدال العملة وبحوزته المبلغ المالى المُشار إليه داخل السيارة الميكروباص ولاذوا بالهرب ، إلا أن المرافقين للمبلغ إستغاثوا بالأهالى الذين تمكنوا من ضبط إثنين من المتهمين ولاذ الباقى بالهرب.
بإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام  برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، تم تحديد المتهمين، ونجح رجال المباحث برئاسة اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية في وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص من بينهم مالك المنزل محل البلاغ).. وبحوزتهم (المبلغ المالى المستولى عليه – السيارة الميكروباص المُستخدمة فى الواقعة).. وبمواجهتهم أقر مالك المنزل بأنه إستعان بباقى المتهمين على إرتكاب الواقعة بقصد النصب والإحتيال على المجنى عليهم.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق