ملخص الجولة الثالثة من البريميرليج| السيتي ينفرد وآرسنال يسقط وريمونتادا لليونايتد وليفربول

75

انتهت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول القاتل على نيوكاسل يونايتد، وتحقيق مانشستر سيتي الفوز الثالث على التوالي على شيفيلد يونايتد لينفرد السيتيزينز بصدارة الدوري الإنجليزي.

وكعادة الموسم الحالي، بدأت الجولة الثالثة يوم الجمعة الماضي بمواجهة تشيلسي ولوتون تاون حيث فاز البلوز بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وسجل ثلاثية تشيلسي كلا من رحيم سترلينج هدفين في الدقيقتين 17 و68، ونيكولاس جاكسون في الدقيقة 75.

وتواصلت منافسات الجولة يوم السبت الماضي الذي شهد إقامة 6 مواجهات، وجاءت البداية بفوز توتنهام هوتسبير على بورنموث بهدفين دون رد سجلهما جيمس ماديسون في الدقيقة 17 وديان كولوسيفسكي في الدقيقة 63.

وسقط آرسنال في فخ التعادل مع فولهام 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الإمارات»، ليفقد أول نقطتين في الموسم الحالي.

سجل هدفي الجانرز بوكايو ساكا من ركلة جزاء في الدقيقة 70 وإدوارد نيكيتياه في الدقيقة 72، فيما أحرز هدفي فولهام كلا من أندرياس بيريرا في الدقيقة الأولى وجواو بالينيا في الدقيقة 88.

وحقق مانشستر يونايتد ريمونتادا على ضيفه نوتينجهام فورست الذي تقدم بثنائية في 4 دقائق فقط قبل أن يعود الشياطين الحمر بالنتيجة والفوز 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”.

سجل ثلاثية اليونايتد كريستيان إريكسن في الدقيقة 17 وكاسيميرو في الدقيقة 52 وبرونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 76، وأحرز هدفي الضيوف تايوو أونيي في الدقيقة 2 وويلي بولي في الدقيقة 4.وفاز وولفرهامبتون على مضيفه إيفرتون بهدف دون رد سجله ساسا كالادزيتش، كما تعادل بيرنتفورد مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1.

وسقط برايتون أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب فالمر.

سجل ثلاثية وست هام كلا من جيمس وارد بروس في الدقيقة 19 وجارود بوين في الدقيقة 58 وميشيل أنطونيو في الدقيقة 63، فيما أحرز هدف برايتون باسكال جروس في الدقيقة 82.

واستكملت مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد، وجاءت البداية بفوز أستون فيلا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 3-1، وسجل ثلاثية الضيوف ماتي كاش هدفين في الدقيقة 8 و20 وموسى ديابي في الدقيقة 61، ولأصحاب الأرض سجل لايل فوستر في الدقيقة 47.

وخطف نادي مانشستر سيتي فوزا صعبا على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برامول لين”.

سجل هدفي السيتي إرلينج هالاند في الدقيقة 63 ورودري في الدقيقة 88، فيما سجل لشيفيلد جايدن بوجل في الدقيقة 85.

كما خطف نادي ليفربول فوزا قاتلا من مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، التي أقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”، في مباراة شهدت تلقى مدافع الريدز فيرجيل فان دايك البطاقة الحمراء.

سجل لليفربول داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 81 و91، بينما أحرز لنيوكاسل أنتوني جوردون في الدقيقة 25.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق