تحت رعاية هيئة الدواء وغرفة صناعة الأدوية.. انطلاق النسخة الأولى من بطولة «كأس سوق الدواء»..غدًا الجمعة..

البطولة تستهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في الصناعة علي ممارسة الرياضة

116

 

كتب / أحمد علام

تحت رعاية هيئة الدواء المصرية، وغرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية باتحاد الصناعات، تنطلق فعاليات النسخة الأولى من بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري غدًا الجمعة، بمشاركة العديد من شركات الدواء العالمية والمحلية العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري.
وتشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، حيث تمثل الفرق، شركات الأدوية، وشركات توزيع الدواء، والصيدليات وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «كأس سوق الدواء» الأول، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.
وتنطلق بطولة «كأس سوق الدواء» تحت رعاية ذهبية من مجموعة صيدليات العزبي، ورعاية فضية من شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية.
وتحرص إدارة منصة سوق الدواء على أن تقام البطولة وفقا لأفضل المعايير والنظم واللوائح المتبعة، وذلك من خلال
الشراكة مع شركة «Ask Talent» المحترفة في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية.
وتضم النسخة الأولى من بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري ، شركات، فياتريس، ايه يو جي فارما، راميدا، المستقبل للأدوية، ماكرو جروب للمستحضرات الطبية، بارك فيل، إنجرام، نيرهادو، زيتا فارما، ألكسير فارما، جلاكسي فارما، وصيدليات العزبي.
وتشكل البطولة إضافة مهمة لقطاع الدواء المصري، والتي ستعمل على تقديم أجمل صور للتنافس بين الموهوبين الذين يسعون لنيل جوائز البطولة وفقا للوائحها المنظمة.
وتتوجه منصة سوق الدواء، بالشكر والتقدير لكافة الجهات والشركات المشاركة في البطولة ، في ظل تجاوبها الكبير لهذا الحدث الرياضي متمنية التوفيق لجميع الفرق المشاركة، وتؤكد على اكتمال جميع الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالبطولة بما يتلائم مع قوة وصورة قطاع الدواء في مصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق