مبادرة صحة جيل هدف توعوى للشباب وتحفيذ لهم من حزب الشعب الجمهورى

مارثون لسباق العجل عبر خط سير المدينة التعليمية بأكتوبر يشارك فيه نخبة وفنانين

74

 

كتب/ احمد همام

 

في دعوة حثيثة للدولة المصرية والقيادة ، يتبنى  حزب الشعب الجمهوري – محافظة الجيزة- مبادرة صحة جيل ، برعاية المستشار أحمد حبيب امين محافظة الجيزة وجمال الشريف امين التنظيم.

وسيقام  ضمن فاعليات مبادرة صحة جيل غدا الجمعة 17/6/2022 فى تمام الساعة السابعة صباحا ماراثون دراجات هوائية في مدينة السادس من أكتوبر وذلك عبر خط سير المدينة التعليمية العمودي علي طريق المحور المركزي بمدينة السادس من أكتوبر.

وسيشارك في المارثون مجموعة كبيرة من شباب أمانة قسم أكتوبر ومجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والمعروفة سواء من إعلاميين أو فنانين،للمشاركة في هذا الماراثون.

وقد صرح الدكتور أحمد عبد الهادى أمين امانة السادس من أكتوبر للشعب الجمهورى بأن صحة الأبدان تبدأ بالرياضة والمحافظة عليها وهو ما أرثناه من التاريخ والتعاليم الإنسانية التى من شأنها تنمية النشىء والحفاظ على الأجيال القادمة التى تعد هى المستقبل الحقيقى ومن يتولون الراية الوطنية وكان لزاما بل ضروريا أن نغرس فى هؤلاء حب الرياضة والتريض تحت رعاية القادة الذى هو بمثابة صدا لسفينة الشهوات كما تقول الحكمة ، ولذا سيكون لنا بالأمانة العديد من المشاركات والمارثونات التى تحث على الرياضة والتريض.

من جانبه اكد المهندس غالى السباعى أمين تنظيم أمانة السادس من أكتوبر أن الرياضة والصحة وجهان لعملة واحدة لذا كان من المهم علينا أن نتماشى مع رغبات القيادة السياسية والحزبية وأن نغرس قيم التريض ونشارك تحت رعاية الأمانة العامة للجيزه فى مبادرة صحة جيل .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق