ارتفاع شبكة فروع بنك saib إلي 41 فرعاً.. و143 ماكينة صراف آلي

99

أعلن بنك saib، بقيادة طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة، عن ارتفاع عدد فروعه الي 41 فرعاً، وذلك بعد افتتاح فرعين للبنك بمحافظتي القاهرة وبورسعيد.

وأضاف البنك أنه تم زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى 143 ماكينة صراف آلى فى نهاية سبتمبر 2023.

وكشف البنك عن جهوده في مجال المسئولية المجتمعية، حيث قام البنك فى مجال الصحة بتقديم الدعم لمؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى لافتتاح المرحلة التالية لمستشفى بهية بالشيخ زايد – كما قدم البنك الدعم لكلية طب القصر العينى لتقديم خدمة جراحات العيون مجانا للمواطنين .

وفي المجال الرياضى قام بنك saib بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم المالى لأحد أبطال السباحة من مصابى الخدمة العسكرية لمحاولة عبور بحر المانش تتابع وهي أول محاولة في العالم من هذا النوع.

كما قام بتوقيع عقود رعاية لعدد من الأبطال الرياضين بهدف مساندتهم في التدريبات والإشتراك في بطولات دولية وعالمية استعداداً لإولمبياد وبارالمبياد باريس 2024، وكذلك تنفيذ مبادرة 30 يوم تحدي للعام الثاني على التوالي والذي يشجع جميع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة.

وفي مجال التكافل وقع بنك saib بروتوكول تعاون مع مؤسسة بنك الطعام المصري يقوم البنك من خلاله بدعم وتمكين صغار المزارعين من خلال المشاركة في مشروع “التمكين الإقتصادي” في محافظة البحيرة مع استمرار المبادرة السنوية للسنة الخامسة التى ينفذها البنك لتوفير الوجبات اليومية طوال الشهر الكريم.

وفي مجال التعليم؛ وقع بنك saib إتفاقية تعاون مع مؤسسة السويدى إليكتريك لرعاية طالبات من الالكترونيات الصناعية واللوجيستيات من أكاديمية السويدي الفنية لمدة ثلاث سنوات وذلك لما يوليه البنك من أهمية خاصة لدعم المبادرات التعليمية التي تعمل على ربط التعليم بسوق العمل لمساندة مساعى الدولة نحو تحقيق رؤية مصر 2030 وذلك في إطار حرص البنك على دعم المرأة مما يحقق إستقرار المجتمع ونموه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق