الاكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية تشارك في مؤتمر المنجزين العرب بالبحرين

71

قرر الدكتور مصطفى هديب رئيس الاكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية التابعة لجامعة الدول العربية مشاركة الاكاديمية بمؤتمر المنجزين العرب خلال شهر فبراير القادم والذي يعقد في البحرين .
وصرحت الدكتورة حنان عبد المنعم مستشار الاكاديمية لتنمية الاعمال أن الأكاديمية قررت المشاركة في المؤتمر الدولى العاشر الذى تقيمه مؤسسة المنجزين العرب برئاسة اللواء سامح لطفي بالبحرين فى فبراير 2024 تحت عنوان ” الإقتصاد الأبيض والإبتكار فى ريادة الأعمال والتنمية المستدامة ” ضمن نخبة من الخبراء الدوليين والعلمين ورجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى .
وأضافت أن الاقتصاد الأبيض هو المستقبل بجانب الاقتصاد الأخضر حيث يقوده جيل الألفية من الشباب أصحاب الشركات الناشئة التى تواكب أحدث أنواع الرقمنة والتكنولوجيا وتقتحم الأسواق بمفهوم إليكتروني مختلف في ظل أزمات اقتصادية يموج بها العالم .
وأضافت أنه يجب على جميع المؤسسات مواكبة التغييرات التكنولوجية السريعة في العالم والمشاركة في دعم الشركات الناشئة التي تعتمد على توظيف الكفاءات بدلاً من جمع أصحاب الشهادات الجامعية. مع إدارة المواهب والاحتفاظ بها. وإعادة التدوير المستمر للمعرفة. وتعزيز الإبداع والمبادرة.
وأشارت إلى أنه مع ارتفاع معدلات البطالة فقد يصبح هذا الاقتصاد قناةً مميزةً للتوظيف ،وأحد أهم الأسواق التي يمكن للخريجين الشباب البحث عنها للتوظيف والحصول على فرص العمل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق