القبض على إعلامية مصرية بتهمة نشر فيديوهات مخلة وخادشة

93

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على إعلامية مصرية، تعمل في إحدى الفضائيات الخاصة، بتهمة نشر فيديوهات مخلة ومحرضة على الرذيلة والفسق والفجور على مواقع التواصل.

وتمكنت السلطات المصرية من القبض على “س م “وتعمل مقدمة برامج بإحدى الفضائيات الخاصة حيث تقوم بشراء مساحات من الهواء وتقدم خلالها برنامجها .

وتبين أن الإعلامية نشرت قبل أيام مقطع فيديو مع تيك توكر آخر يدعى”م م ” حيث ظهرت شبه عارية معه في المطبخ، كما قدمت ونشرت مقاطع أخرى معه مخلة وخادشة للحياء والذوق العام.

ومن قبل قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، معاقبة الإعلامية بالسجن لمدة عام بسبب تقديمها لفيديو كليب يحتوي على مقاطع وكلمات خادشة.

وكشف المستشار أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ومقدم البلاغ ضد الإعلامية لـ” العربية.نت” أن المتهمة سبق وأن قدمت كليب قبل سنوات أثار ضجة واسعة، كما تسبب فيديو المطبخ الذي صورته وبثته على مواقع التواصل في استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاحتوائه على الكثير من المشاهد العارية وغير الأخلاقية.

وأشار فرحات إلى أن طبيعة المحتوى المقدم يعرض الاثنين للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وقبل أيام ألقت السلطات المصرية القبض على راقصة شهيرة بعد ورود بلاغات عديدة تفيد قيامها بحركات استعراضية وظهورها ببدلة رقص شبه عارية.

وتلقت السلطات بلاغا من المحامي أشرف فرحات مؤسسة حملة تطهير المجتمع يفيد ظهور الراقصة حورية في حفلات بالساحل الشمالي ومناطق عديدة بالقاهرة والجيزة، وقيامها بأداء استعراضات راقصة مثيرة للغرائز، وظهورها كذلك ببدلة رقص شبه عارية، تظهر مفاتنها وأجزاء حساسة من جسدها، متهما إياها بالدعوة للفسق والتحريض على الفجور وممارسة الرذيلة.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن الراقصة وخلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، فيما تبين أن اسمها الحقيقي “حنين” وتبلغ من العمر 23 عاما وتم إحالتها إلى النيابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق