المغربية “ليلى الفيلالي” في فيلم السبكي الجديد

79

 

 

 

الفنانة والمطربة المغربية السويدية ليلى الفيلالي تدخل عالم السينما المصرية بأول تجاربها من خلال إنتاج السبكي في فيلمه الجديد.
حيث يجري الآن المنتج محمد السبكي العمل في سرية وتحفظ شديد على إنتاج فيلمه الجديد الذي يشارك به مجموعة متميزة من ألمع نجوم التمثيل والغناء والمرجح أن يتم عرضه بالسينمات في موسم عيد الأضحى.
وأكدت ليلي الفيلالي أن العمل مع السبكي إضافة كبيرة لها خاصة أن عائلة السبكي واحدة من أهم شركات الإنتاج المصرية والعربية التي ساهمت في تقديم الكثير من النجوم والنجمات منذ بدايات إنتاجهم في نهاية ثمانينيات القرن الماضى للعملاقان أحمد زكي ونور الشريف مرورا بأسماء كثيرة وكبيرة لا تقل عنهما.
وتخوض ليلى تجربة التمثيل في مصر بعد نجاحها الملحوظ في المسلسل السعودي (الميراث) الذي تقدم فيه دور الزوجة الثانية لأهم أبطال المسلسل، والذي يتم حاليا بثه على مجموعة قنوات في MBC السعودية والمسلسل من إنتاج حسن العسيري والمتوقع أن تصل حلقاته إلى عدد 750 حلقة.
والجدير بالذكر أن ليلى الفيلالي قدمت من قبل أول كليباتها الغنائية بعنوان (حب) من ألحان طلال الدعور وتم تصويره في تركيا، وتبعه كليب (فرحانة) من كلمات يونس آدم، ثم كليب (اه يا ليالي) من كلمات محمد المغربي، وأيضا كليب عرس مغربي (شوفو الزين) كلمات محمد المغربي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق