“النجار” يواصل جولاته التفقدية بمشروع جنة أكتوبر

64

واصل المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، اليوم الخميس، جولاته التفقدية بمشروع الإسكان الفاخر جنة ٦ أكتوبر؛ لمتابعة آخر مستجدات الأعمال والوقوف على نسب تنفيذها.

رافق رئيس الجهاز، محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز للطرق، راضي خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشرقي، محمد عبدالناصر معاون رئيس الجهاز للإسكان وعمرو الشهاوي معاون رئيس الجهاز.

قام “النجار” بالمرور على مشروع ٢١ عمارة بجنة أكتوبر والجاري طرح المرحلة التكميلية بها، حيث بلغت نسب تنفيذ العمارات نحو ٨٥% وتفقد عدد ٧ عمارات تم الانتهاء من تنفيذها وجاهزيتها للتسليم ومنطقة حمام السباحة الجاري تنفيذه بالمنطقة ومتابعة صيانة المسطحات الخضراء بين العمارات وأعمال صيانة الشوارع والإضاءة بالبوابة الثانية.

قال “النجار” إنه جارٍ تنسيق الموقع العام وتنفيذ أعمال اللاند سكيب وتم الانتهاء من أعمال الهارد سكيب وجارٍ عمل شبكة الزراعة، موجهاً بالالتزام بمتابعة تنفيذ الأعمال بالجودة المطلوبة.

يذكر أن مشروع جنة من المشاريع التي تقدمها وزارة الإسكان ويقع مشروع جنة أكتوبر في التوسعات الشمالية، بالقرب من وصلة دهشور ومحور ٢٦ يوليو ويحتوي على ٢٨٠ عمارة محاطين بسور مزود بكاميرات مراقبة، ويوجد أربعة بوابات للكمبوند عليها أفراد أمن على مدار الساعة.

في سياق متصل، أجرى “النجار” جولة مرورية بالحي المتميز بالقطاع الشرقي؛ للوقوف علي الموقف التنفيذي للأعمال الجارية والتي تتمثل في رفع كفاءة الطرق بالحي من خلال توسعة طريق عبدالمنعم رياض ومتابعة أعمال خط الري الرئيسي الجاري تنفيذه بأقطار مختلفة والإطلاع على نسب التنفيذ.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق