بقيمة 2 مليون جنيه.. تفاصيل قرض الأطباء من بنك القاهرة

59

أعلن بنك القاهرة بقيادة طارق فايد رئيس مجلي الإدارة، عن طرح مجموعة متنوعة من البرامج التمويلية المختلفة التي تتناسب مع كافة الفئات، منها، قرض الأطباء بقيمة تمويل تصل إلى 2 مليون جنيه وبفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

وقال البنك: “جهز عيادتك وحقق حلمك مع قرض الأطباء من بنك القاهرة، اشتري كل معداتك واجهزتك الطبية بسعر عائد 5% طبقاً لمبادرة البنك المركزي المصري ولفترة سداد تصل لـ 7 سنوات”

ويأتي علي قائمة الشروط الواجبة للحصول على قرض الاطباء من بنك القاهرة تقديم كارنيه نقابة الأطباء، وتصل مدة النشاط حد أدنى 3 سنوات، وعمر المقتر: من 25 حتى 65 عامًا في نهاية مدة القرض، ومدة القرض من 6 أشهر حتى 84 شهرًا.

كما يصل الحد الأدنى لقيمة القرض: 20 ألف جنيه، والحد الأقصى 2 مليون جنيه، وذلك بنسبة تمويل 90% من الأجهزة والمعدات الطبية أو المستلزمات وفقًا لعرض.

وأشار البنك إلي أن السعر المقدم والدفعة المقدمة 10% من قيمة الأجهزة والمعدات الطبية وفقا لعرض السعر المقدم، ونسبه عبء الدين 50 % “من الدخل المحتسب”، و معدل العائد المطبق: 5% متناقصة سنويًّا “بشرط التزام العميل بشروط المبادرة”.

وأوضح البنك أن المستندات المطلوبة، تضم ، صورة من بطاقة تحقيق الشخصية سارية، صورة من كارنيه النقابة، صورة ترخيص المنشأة الطبية صادرة من وزارة الصحة أو نقابة الأطباء.

كما تضمنت المستندات، عرض سعر للأجهزة أو المعدات المطلوب تمويلها من الهيئة المصرية للشراء الموحد أو عرض سعر واحد من المورد أو الوكيل متضمن تفاصيل الجهاز أو المعدة الطبية المزمع شراؤها، السجل التجاري الخاص بالمورد، صورة من البطاقة الضريبية، وأخيراً ترخيص مزاولة المهنة صادر من وزارة الصحة أو نقابة الأطباء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق