بمشاركة متخصصين حول العالم.. انطلاق «الموسم x» على «هواها بيطري»

275

 

انطلق الموسم الجديد لراديو هواها بيطري، وهو الموسم x والذي يعد الموسم الـ10 للراديو وذلك من خلال مجموعة مميزة من البرامج المتخصصة، وأهمها برنامج “كل يوم الصبح” مع آية نصر وهاجر كمال والذي يناقش قضايا الصناعة وتحدياتها، وبرنامج “البورصة” مع المهندسة شيماء بكر والذي تحلل فيه أسعار البورصة



يوميا مع المتخصصين وبرنامج “التخصص بيقول” مع هند عبد الراضي ويوضح المعلومة الصحيحة من المتخصصين والاستشاريين بالإضافة إلى عدد كبير من البرامج المتنوعة.
وقال م. أحمد أيمن مدير راديو “هواها بيطري” إن الثروة الحيوانية تعيش حالة استثنائية وغامضة خلال الفترة الحالية، ويهدف الراديو باعتباره أول كيان متخصص في الثروة الحيوانية للمساهمة في إيجاد الحلول عن طريق المحتوى المقدم في البرامج المختلفة التي تخرج بحلول استثنائية .
وأضاف أن”هواها بيطري” شريك استراتيجي في قطاعات الثروة الحيوانية لأنه يضم عدد كبير ومتنوع من المتخصصين المحترفين من مصر والعالم يبذلون قصاري جهدهم في دعم الثروة الحيوانية حتى نخرج من الأزمة بحلول علمية وعملية، بجانب الاستعانة ببعض الخبرات والمتخصصين المميزين بالخارج ونخبة من خبراء التخصص في المجال وشباب الإعلاميين وعدد من طلبة بيطري وكلية زراعة .
أشار أن الراديو يهدف لفتح أسواق جديدة في الخارج لدعم صناعة الإنتاج الحيواني ويشمل الموسم الجديد للراديو مجموعة مميزة من البرامج وهي: برنامج “كلام بفلوس” من الأردن و”أكس جين” من تركيا و”فروج ورعان” من السعودية و”التجربة البرازيلية” من البرازيل و”هنا السودان” من السودان .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق