بنك التعمير والإسكان يعلن عن الفائز الثاني بـ«المليون جنيه» اليوم

174

كشف بنك التعمير والإسكان، بقيادة حسن غانم رئيس مجلس الإدارة، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن أن اليوم، سوف يتم الإعلان عن ثاني فائز في السحب على حسابات التوفير.

أضاف البنك أنه يمكن للعميل فتح حساب توفير بقيمة 50 ألف جنيه أو ما يعادلها، مشيراً إلي أنه “كل ما تضاعف المبلغ فرصتك إنك تكون واحد من 4 فائزين بمليون جنيه تزيد وكمان هتستفيد بعوائد تنافسية”.

واليكم تفاصيل حساب توفير من بنك التعمير والإسكان، حيث يعلن البنك عن 4 فائزون خلال سحب شهري، الجائزة 4 مليون جنيه لمدة 4 شهور، بواقع مليون كل شهر.

الشروط والأحكام المطبقة على إجراء السحب، وتصل مدة السحب 4 شهور بدورية شهرية (سحب كل شهر)، ابتداءً من إقفال سبتمبر 2023 وتنتهي بإقفال ديسمبر 2023، ويتم إجراء أول سحب خلال شهر أكتوبر 2023.

وأشار البنك إلي أن قيمة الجائزة صافية غير محملة بتكلفة الضرائب المقررة، ويتم السحب على كافة حسابات التوفير الجديدة والحالية، على أن يتم إضافة 50 ألف جنيه إلى حساباتهم ابتداءًا من 1 سبتمبر 2023، وألا يقل الحد الأدنى لرصيد الحساب الشهري عن 50 ألف جنيه أو ما يعادلها من عملات أجنبية، وبعدد فرص يعادل 50 ألف جنيه ومضاعفاتها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق