بنك مصر راعي الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي.. يهنىء منتخب مصر للبوتشا لفرق الزوجي في التأهل إلى بارالمبياد باريس 2024

170

هنأ بنك مصر برئاسة الأستاذ/ محمد الاتربي منتخب مصر للبوتشا، والذي اختتم البطولة الأفريقية للبوتشا، التي استضافتها مصر في الفترة من 8 الى يوليو 2023 على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر لأول مرة في تاريخ الرياضة البارالمبية المصرية، ونجح المنتخب المصري في الحصول على 6 ميداليات، 4 ميداليات على المستوى الفردي وميدالية في الزوجي وميدالية في الفرق.

ومن الجدير بالذكر ان بنك مصر مؤخرا قام برعاية الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، انطلاقاً من حرصه على دعم الرياضة ودعم ذوي الهمم من خلال مساندة اللاعبين ذوي الشلل الدماغي الذين يسعوا جاهدين لرفع اسم مصر في البطولات والمحافل الإقليمية والدولية.

ويأتي ذلك استكمالاً لدور بنك مصر الرائد في دعم الشباب المصري والرياضة المصرية، نظراً لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، إيماناً منه بأن دفة التقدم في يد الجيل الجديد، حيث يعتبر مجال الشباب والرياضة إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يدعمها البنك نظراً لأهمية ممارسة الرياضة وما تمثله الرياضة من قيمة للشباب “العقل السليم في الجسم السليم.

ويحرص بنك مصر دائما علي تيسير حصول العملاء من ذوي الإمكانيات المميزة ” ذوي الهمم “على الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تجربة بنكية مميزة، وقد قام البنك مؤخرا بإطلاق برنامج ” الممكن ” ، ويأتي ذلك تماشيا مع توجه الدولة ومبادرة البنك المركزي المصري لتمكين ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية لجعلهم أشخاصاً فاعلين في المجتمع وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم، ودعما لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، كما قام بنك مصر بالتوسع في اتاحة ماكينات صراف آلي مخصصة لذوي الهمم ممن يعانوا من الصعوبات الحركية أو المكفوفين وضعاف البصر، هذا بالإضافة الي وجود تجهيزات بالفروع لخدمتهم بصورة افضل، ووجود كوادر مصرفية مدربة للتعامل معهم.

هذا ويحرص البنك دائماً على تشجيع الشراكات بين القطاعات المختلفة بالمجتمع المصري حكومي وأهلي وخاص من خلال تقديم نموذج ناجح بالمجتمع يتم تعميمه فيما بعد على كافة المستويات والقطاعات؛ وذلك للمساهمة الفعلية والحقيقية في تنمية ونهضة المجتمع.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق