حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن جهازه المعاون فى المنتخب

27
يعقد اليوم الخميس، حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا، بالعاصمة الإدارية يتحدث فيه عن مهمته الجديدة مع الفراعنة، بعدما وقع عقود تدريبه رسميًا وكشف عن الجهاز المعاون له في قيادة المنتخب، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

00:00

Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب على التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب وجاء كالتالي: “طارق سليمان : مدرب عام، محمد عبد الواحد : مدرب، سعفان الصغير : مدرب حراس، مانويل باريونوفو : مدرب أحمال “برازيلي ”، ووليد بدر : مدير إداري، كما تقرر استمرار الجهاز الطبي و الإداري .
وحدد اتحاد الكرة، مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، موعد معسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا للمشاركة فى دورة الإمارات الودية، والتى ستقام فى شهر مارس المقبل، ونرصد فى الأسطر التالية كل ما تريد معرفته عن معسكر المنتخب.
واتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، خلال الجلسة التى جمعتهما، وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس، وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.
وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا، قبل أيام، مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوا المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري المنتخب.
وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن .
وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤخرا تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق