درع التميز ووسام للرئيس اليمني على ناصر لجهوده من اجل السلام

79

قام وفد رفيع المستوي من قيادات المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية برئاسة السفير د. منصور القاضي بزيارة فخامة الرئيس الاسبق علي ناصر محمد في مقر اقامة في القاهرة حيث رحب فخامته بالوفد وتحدث معهم عن عملية احياء السلام والاستقرار في اليمن، ودور جهود مجموعه السلام العربي التي تتكون من شخصيات عربية مهمة .
شكرالسفير د منصور القاضي فخامة السيد الرئيس في بداية حديثه على جهوده الكبيره والمثمره عن السلام المستدام في اليمن وعن دور وجهوده في احياء عملية السلام والتوافق بين جميع الاطراف اليمنية من اجل الوصول الى سلام دائم ومستدام يسوده النظام والقانون والتعايش السلمي بين ابناء الشعب اليمني.
اشار الرئيس على ناصر عن الجهود التي تبذل من اجل السلام وخاصه ان هناك مجموعه السلام العربي التي تعمل من اجل هذا الهدف لارساء السلام والاستقرار في اليمن.
كما تحدث اللواء سامح لطفي نائب رئيس المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية للشئون الخارجية وشرح لفخامة الرئيس علي ناصر محمد دور موسسة المنجزين العرب فى دفع السلام و التنمية من خلال الانشطة الاجتماعية و الاقتصادية و القوى الناعمة واقامة المؤتمر السنوي بالبحرين برعاية ولي العهد البحريني وكذلك بحضور كبار الشخصيات من الوطن العربي منهم الشيخة فاطمة القاسمي و ابراهيم البغيلى و مصطفى هديب .
كما تحدث الكاتب الصحفى محمد النقيب رئيس المركز الاعلامي في المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية عن اهمية السلام في اليمن والوطن العربي اضافة الى ضرورة تفعيل دور الشباب فى توحيد اليمن من خلال الحوار الشامل لكل الاتجاهات و الاطياف .
كما تحدث السفير حسين الفضلي عن السلام والاستقرار في اليمن فكانت امسية مميزة ومثمرة بوجود هذه الهامات والقامات العربية.
و فى نهاية اللقاء تم تكريم الرئيس على ناصر باهداءه درع التميز ووسام العالمى لجهودة الحثيثة والدائمة من اجل السلام والامن الذي يبذله .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق