رئيس التحرير وفريق عمل كايرو7 يباركا ترقية اللواء شريف رؤوف مساعدا لوزير الداخلية لمكافحة المخدرات والذخائر غير المرخصة

183

يتقدم الكاتب الصحفى محمود همام الصعيدى رئيس تحرير كايرو7 وفريق عمل الموقع بالتهنئة والتبريكات للواء شريف رؤوف ترقية سيادته مساعدا لسيادة وزير الداخلية لقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة.متمنيين لسيادته كثير من النجاحات والتقدم الدائم في الفترة القادمة كما عهدناه خدوما ومكافحا للجرائم وأهلا للثقة التى جعلتنا فخورين بتقدم واستمرار الجهود الأمنية لوزارة الداخلية تحت قيادة معالى الوزير لواء محمود توفيق وزير الداخلية .

هذا بعد نجاح  اللواء شريف رؤوف خلال فترة عمله كمديرا لمباحث شمال سيناء ومديرا لأمنها . كما ساهم بمجهوداته فى إعادة الهدوء للإسكندرية عندما عمل مديرا للمباحث بها ثم جرى تعيينه مديرا لمباحث وزارة الداخلية ثم تولى سيادته بقرار ترقية من معالى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مساعدا للوزير لمكافحة المخدرات .

وقد شمل قرار السيد وزير الداخلية للترقيات مجموعة من الأكفاء ادراكا من سيادته اهمية وقيمة مواصلة تطوير أليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية ، وهو ما حققته وزارة الداخلية فى ترقيات 2023 وتنقلات ضباط الشرطة لمواكبة توجهات الدولة المصرية لتصعيد القيادات من الشرطة وشباب الشرطة من الضباط للإستفادة الكاملة من الكفاءات وجهود شباب ضباط الشرطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق