زياره بنك saib لمركز اسوان للقلب

161

كتب/ محمود همام الصعيدى

 

 

استقبل يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023 ، البروفيسور مجدي يعقوب الأستاذ طارق الخولي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لبنكsaib  والاستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدت لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع لمتابعه آخر التطورات التي تمت في مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة حيث يعد بنك  saibمن البنوك الداعمه للمركز .

 

هذا وقد عبر الأستاذ طارق الخولي عن اعجابه بمركز  اسوان للقلب و الدور الرائد الذي يقوم به المركز كأحد أكبر المؤسسات الوطنيه الرائده في مجال الرعايه الصحيه لتوفير الخدمات الطبيه المجانيه لمرضى القلب والاوعيه الدمويه و عن الفريق الطبي المميز والدور الكبير الذي يقوم به المركز في علاج مرضى القلب،  واعرب عن سعادته بالشراكه مع مؤسسه مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب  باتاحه خدمات طبيه لمرضى القلب بالمجان ، مؤكداً على أهمية دور البنك في دعم كافة المؤسسات الطبية المثيلة ترسيخاً لمبدأ التنمية المستدامة .

 

وقد توجه البروفيسور مجدي يعقوب بالشكر لبنك saib على جهود البنك والمساهمه في تحقيق حلم انشاء مركز مجدي يعقوب العالمي  للقلب بالقاهرة واعرب عن امتنانه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الاقتصاديه في دعم الانشطه الخيريه لتوفير الرعايه لكافه فئات المجتمع .

 

وقد شملت الزياره جوله في اقسام المركز المختلفه وتم خلالها التعرف على الآليات المتعلقه باستقبال المرضى وعلاجهم وحجم العمليات .

 

أعرب الأستاذ/ عمرو نصير  مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع عن سعي البنك الدائم لمساندة المؤسسات الوطنية الرائدة بشتى الطرق ودعم جهود التنمية داخل المجتمع و أكد على حرص بنك  saib  على دعم القطاع الطبى المصرى والذى شهد تطورات عديدة على مدار  السنوات الماضية.

 

كما تقدمت الاستاذه دينا الجزار نائب الرئيس للتنميه بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب  بالشكر لبنك saib على دعم المؤسسه وعلاج اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصه و المساهمه في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة والذي سيساهم في علاج أطفال مصر و المنطقة  مؤكدة أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم الجهات الخيرية على توسيع مظلة عملها الخيري، وزيادة عدد المستفيدين منها.

 

فيما أكدت مي بدوي مستشار التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، استعداد المؤسسة لتوسيع مظلة التعاون مع بنك saib، في ظل ما يتميز البنك من رغبة صادقة في التعاون مع المؤسسة وتقديم كافة أوجه الدعم، لإنشاء أكبر صرح طبي لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في الشرق الأوسط بمركزها الجديد في القاهرة

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق