شاهد حصرى حلقة منى الشاذلى مع «ياسمين عبد العزيز» ورحلتها من الموت الى الحياة…

185

كتب/ محمود همام

خروجى من هذة المحنة هو أشبة بعودتى من الموت وقد سخر لى الله كل هذة الناس كى تدعوا لى . لقد تغيرت أشياء كثيرة منى بسبب الحب الذى لقيتة من الناس ،وقالت سبب خروجى مع منى الشاذلى اليوم هو ان أوجة رسالة شكر الى كل من دعو لى من الناس الذين لا أعرفهم ولزملائى وأهلى.

هذا ماقالتة الفنانة ياسمين عبد العزيز فى برنامج معكم منى الشاذلى على قناة سى بى سى وقالت ياسمين عبد العزيز أنها تعرضت لثقب فى المعدة أثناء أجراءها جراحة إزالة تكيسات على المبايض نتيجة لتعرضها لتسمم فى الدم.

وقالت ياسمين عبد العزيز أجريت عمليات إزالة التكيسات منذ أن كنت فى سن 16 عاما وهى حالة تسمى علميا« تشوكلت فيست» وقد اجريتها 5 مرات على مدار عمرى دون أن أظهر لأاى أحد بأنى أجريت جراحة أو غيره، وبعد مسلسلى « اللى ملوش كبير »مررت بظروف سيئة جدا فى حياتى كان «وشة مش حلو عليا ومشفتش يوم كويس من بعدة» فقد أصبت ب «كورونا »مرتين ثم أجريت الجراحة.

وقالت لأنى كنت متعايشة مع هذة الحالة وبالفعل ذهبت أخر مرة لأجراء العملية دون أن يعرف احد غير ابنتى و زوجى أحمد العوضى وكان من المقرر ان تستغرق العملية ساعتين ولكن بعد الجراحة تعرضت لثقب المعدة اثناء الجراحة والتجميل على يد طبيب النساء والولادة الذى ولدت على يدية أبنتى ياسمين والذى كنت معتادة على إجراء الجراحة عندة ، ونظرا لظروف تقدمة فى العمر أصبت بالثقب فى المعدة ودخلت فى غيبوبة ووضعونى على جهاز من يوضع علية لاينجوا من الموت ولكن لأن الله أراد نجاتى فقد سخر لى الدكتور عصام شلباية والذى أجرى لى عملية جراحية لمحاولة إنقاذى وهو يعلم أن حالتى ميؤس منها .

حكت ياسمين بدموع عن ماحدث لها وطلب منها الناس أن ترفع قضية على الطبيب الذى أجرى لها العملية التى تسببت لها فى ألم ومرض دام حوالى ثلاثة شهور وقالت كنت فعليا انوى مقاضاتة أثناء وجعى ولكن عندما تم شفائى أرجعت الأمر إلى الله ورفضت أن أقاضى هذا  الطبيب .

وقالت ياسمين عبد العزيز أنة بالتأكيد لم يكن يريد أن يؤذينى ، هذا على الرغم من أن بعض الناس ينصحونى برفع القضية ويقولون لى حتى يكون هذا رادعا لة وحتى لا يؤذى أحدا غيرى ،

وأوضحت  ياسمين عبد العزيز فى ردها عن تسريب تقريرها الطبى عبر السوشيل ميديا أن تسريب التقرير الطبى يرجع الى طبيب صديق الطبيب الذى أجرى لها العملية وهو شخص مسن 75 سنة و تطرقت ياسمين إلى المأساة الحقيقية وهى ليس تسريب هذا التقرير بل أن هناك أناس نفسيتهم مليئة بالشر وقد أشاعوا عنى أنى كنت أجرى عملية تجميل وأنى مت وأنى طلقت وقالت أنا فى المستشفى تعرضت لألم شديد ووجع وكان شكلى تعبان ومجهد وكنت أشعر بان أحدا ما يصورنى وكنت أهرب من حالتى ولا اريد النظر إلى نفسى فى المرأة لدرجة أنى رفضت العودة من سويسرا الا بعد تمام التعافى لأنى أعتدت على الظهور وأنا قوية أمام الناس وأمام جمهورى .
بدأت رحلة التعافى عندما قررت السفر الى سويسرا لإستكمال علاجى وسافرت فعليا رغم محاولات منعى من الأطباء  ولكنى سافرت أنا وياسمين أبنتى وحدنا وبعدها جاءنى احمد العوضى ،وقالت  ياسمين أن طلب سفرى كان رغبة منى لانى كنت أشعر بنفسى أكثر من أى أحد فقد ظلت حرارتى مرتفعه جدا لمدة أسبوع لذا أصريت على السفر بعد خروجى من المستشفى وأكملت رحلة العلاج بأدوية مكثفة بعد أن أجريت العملية وأدخلوا أمعائى مرة أخرى وقضيت شهر ونصف فى سويسرا ، افتكر أن الدكتور عصام شلباية قال لى أنتى فيكى شىء لله لانى كنت أرفض الحقن وعندما ارغمونى عليها جاءنى نزيف شديد. وقالت ياسمين فى نهاية الحلقة بعدما رايت امعائى خارجة من بطنى شعرت بأن الدنيا ليس لها قيمة بدون ثلاثة اشياء لايمكن شراؤها وهى الصحة والحب وأحترام الناس .
انتهت الحلقة الأولى مع موعد للحلقة الثانية مع منى الشاذلى وبرنامج معكم وياسمين عبد العزيز تغنى الأغنية الشهيرة لأليسا «هنغنى » والتى كانت تستمعها ياسمين حتى تتعافى و تاخذ منها باور.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق