شراكة ايطالية اماراتية بالجامعة الامريكية

140

مبنى الجامعة الامريكية الجديد بأبوظبى سابقة جديدة في الهندسة المعمارية و الجامعية

 

 

اعرب الشيخ محمد بن زايد عن تعزيز التعاون مع الجانب الايطالى فى لقاءه مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني اثناء زيارتها إلى الامارات و ان هذا التعاون يشمل مجالات مختلفة منها الطبى و الطاقة و غيرها .. فتم توقيع عقد شراكة  بين الجامعة الأمريكية في دبي و مجموعة جي كي اس دي القابضة للاستثمار بإيطاليا بحضور عدد من الشخصيات الحكومية و الدبلوماسية .

 

قال كمال الغريبي رئيس مجلس إدارة مجموعة جي كي اس دي القابضة للاستثمار ان هذه الاتفاقية تنص على تكفّل مجموعة جي كي اس دي القابضة بدراسة وبناء وإنشاء وتسليم المبنى الجديد للجامعة الأمريكية في دبي الذى يبنى على احدث طراز ضمن مبانى الجامعات الجديدة.

 

اكد الغريبى ان دور التعليم هى المفتاح الرئيسى في بناء الدول و تفخر GKSD Engineering بتصميم وتطوير الحرم الجامعي الجديد للجامعة الأمريكية في الإمارات و الذى سيشهد تصميم معماري مبتكر ليعد سابقة جديدة في الهندسة المعمارية والهندسة الجامعية لان المشروع مستدام ومرن وصديق من الناحية البيئية مع الألواح الشمسية على السطح لإنشاء مناخ صحى خاص به.

 

اضاف تعدّ هذه الشّراكة تجسيدا للعلاقات الثنائية القوية بين إيطاليا والإمارات وبين مجموعة جي كي اس دي القابضة ونظيراتها في دولة الإمارات العربية المتّحدة في قطاعات مختلفة منها الطبى و غيرها من التعاون المثمر خلال الفترة الماضية.

 

حضر هذا التوقيع العديد من السفراء العرب من بينهم السفير الإيطالي في أبوظبي لورنزو فنارا ورئيس منظمة الإنتربول اللواء أحمد ناصر الرّيسي.

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق