كمال الغريبي يدعو العالم لانقاذ ضحايا زلزال سوريا

275

 

تضامن د كمال الغريبى رئيس مجموعة مستشفيات سان دوناتو الايطالية مع الازمة السورية و بعد اتصاله الهاتفي برئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري وتنسيقه مع وزارة الخارجية الإيطالية قرّر كمال الغريبي إرسال أدوية ومعدّات وسيارة إسعاف لمساعدة متضرّري الزلزال و فريقا من الأطبّاء الى سوريا بعد وقوع الكارثة الإنسانية نتيجة الزلزال العنيف و الذى أودى بحياة مئات الضحايا الأبرياء اضافة الى ارواح أطفال وشيوخ ونساء تقبع تحت جبال من أنقاض الحديد والإسمنت تحتاج الى المساعدة و يد العون لانقاذها.

 و دعا كمال الغريبى العالم اجمع فى الوقوف بجانب الشعب السورى و توفير كل ما يحتاجه أشقاؤنا السوريون في هذه المحنة وسنؤمّن لهم الاحتياجات الإنسانية اللازمة من غذاء ودواء وعلاج ونقلهم إلى مستشفياتنا إن لزم الأمر و هذا من منطلق ضمائرنا في مثل هذه المصائب.. مشيرا يجب ان نحرص اليوم أكثر من أي وقت مضى على تعزيز روح التكافل و مشاعر الأخوة والتضامن والعروبة مع إخواننا في سوريا وتركيا وأن نكون بينهم ومعهم في مصابهم الحزين.

و اكد الغريبى ان سوريا كانت ومازلت أيقونة الشرق العربي ومفخرة التاريخ ومبعث الجمال وكانت دائما سبّاقة في لم الشمل العربي، واليوم أناشد جميع الأقطار العربية أن تسرع لنجدة سوريا وأن تساهم في تخفيف حزنها وتضميد جراحها وعلى كل عربي غيور أن يقف مع إخوانه في سوريا ولو بأضعف الإيمان وأقل الإمكانيات.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق