لبنك العربي و «إي كاردز» يُوقّعان مذكرة تعاون استراتيجية لتطوير الأعمال

57

وقّع كل من البنك العربي وشركة “إي كاردز” لتكنولوجيا تشغيل البطاقات الذكية التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، مذكرة تعاون استراتيجية حول تطوير الأعمال وجهود التسويق والتطبيق الفعّال لدمج التكنولوجيا والحلول الرقمية المشتركة.

وتشمل الاتفاقية مجموعة من الخدمات والحلول المشتركة التي يبحث الطرفان إمكانية تقديمها داخل السوق المصري، ومن بين تلك المقترحات تقديم “البنك العربي” لخدمات رعاية رقم التعريف المصرفي لإصدار بطاقات مسبقة الدفع، حيث إن “البنك العربي” عضو معتمد في برنامج بطاقات MasterCard/Visa مصر.

وجاء توقيع مذكرة التعاون بحضور كل من أحمد إسماعيل حسن مدير منطقة وفروع البنك العربي – مصر، و إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” و نشوى كامل الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز”، ومجموعة من المديرين والقيادات لدى كل من البنك العربي وشركة “إي كاردز” و مسئولي الإدارات المعنين باستكمال تنفيذ مذكرة التعاون.

وأعرب إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس”، عن ثقته في مواصلة تطوير التعاون المشترك بين كل من البنك العربي وشركة إي كاردز، في ضوء تنفيذ مستهدفات مذكرة التعاون والعمل على ابتكار المزيد من الخدمات والحلول المشتركة التي سينفرد بتقديمها الطرفان للسوق المصري.

ومن جانبه قال أحمد إسماعيل مدير منطقة وفروع البنك العربي – مصر، إن التعاون مع مجموعة “إي فاينانس” وشركة “إي كاردز” التابعة لها، سوف يسفر عن تقديم المزيد من الخدمات لكافة شرائح العملاء داخل السوق المصري، مشيراً إلي أن هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية البنك في تطوير الخدمات المصرفية الرقمية واستقطاب شرائح جديدة للجهاز المصرفي تحقيقا لمفهوم الشمول المالي والاعتماد على تنفيذ معاملات العملاء اليومية من خلال خدمات البنك المصرفية والمدفوعات الرقمية بطريقة سريعة وآمنه.

وأكدت نشوى كامل الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز”، إن التعاون المرتقب مع البنك العربي سوف يحقق مجموعة كبيرة من القيم المضافة لجميع الأطراف والعملاء على حد سواء.

كما سوف تشهد الفترة المقبلة تطورات غير مسبوقة على صعيد كافة الخدمات المقدمة من “إي كاردز” داخل السوق المصري بما فيها تطوير الخدمات القائمة وابتكار خدمات الجديدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق