محمد صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول على برينتفورد برباعية بالدوري الإنجليزي

40

حقق ليفربول فوزا كبيرا على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب “جريفين بارك”، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، من انفراد تام بالمرمي، قبل أن يضعها بطريقة رائعة من فوق حاري برينتفورد.

وشارك محمد صلاح بديلا فى المباراة بالدقيقة 44، بعد دخوله بدلا من البرتغالي ديوجو جوتا، والذي تعرض للإصابة.

 

وفى الشوط الثاني، نجح النجم المصري محمد صلاح، فى صناعة ثاني أهداف الريدز، من توقيع الأرجنتيني ماك أليستر، فى الدقيقة 55.

وأضاف محمد صلاح، ثالث أهداف ليفربول فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، من مجمهود فردي رائع، ليصل للهدف رقم 15، خلف هالاند، هداف البريميرليج برصيد 16 هدفا.

ونجح فريق برينتفورد فى تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 75، عن طريق إيفان توني.

وأختتم كودي جاكبو، أهداف الريدز فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما توقف رصيد برينتفورد عن 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: كيلير.

الدفاع: روبيرتسون، برادلي، فان دايك وكوناتي.

الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز.

الهجوم: دياز، جوتا، نونيز.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، مما يعني ان أي نتيجة بخلاف الفوز ستضع ليفربول في ورطة قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق