مسلسل الحشاشين سيعرض فى روسيا.. عمرو الفقى: موسم دراما رمضان متنوع

81

أكد عمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التركيز على عدة محاور مختلفة خلال إنتاج دراما رمضان، النقطة الأولى أن يكون الورق جيدا لأنه البطل الحقيقى للعمل، وقال: ركزنا على التنوع ما بين التاريخى والكوميدى والاجتماعى والترجيدى ويجمع بين الخبرات ممثلة فى النجوم يحيى الفخرانى وكريم عبد العزيز وخالد النبوى والشباب فى “مسار إجبارى” عصام عمرو وأحمد داش.

مسلسل الحشاشين سيعرض فى روسيا

وتابع أن الدراما المصرية هى القوى الناعمة ونعرض فى دول خارجية ومسلسل الحشاشين سيعرض فى روسيا و”الإمام الشافعى” المعروض فى الموسم الماضى سيعرض فى ماليزيا والسنة دى فى مسلسل “مليحة” يتحدث عن القضية الفلسطينية والتنوع السنة دى موجود بشكل كبير.
وأكد أن مسلسل الحشاشين يوثق لمرحلة مهمة وفارقة فى تاريخ التنظيمات المتطرفة وهذه الجماعة هى البداية الحقيقة للتنظيمات والاغتيالات السياسية، وأشار إلى أن قنوات الشركة المتحدة وقناة الناس تقدم مجموعة من أفضل البرامج الدينية، وهناك مجموعة منتقاة من الدعاة والعلماء وبرامج كثيرة على قناة الناس.
وأضاف الفقى: “نقدم تنوعا فى العمل الدرامى بشكل كبير وأنتجنا هذا العام 20 مسلسلا، منها 9 مسلسلات 30 حلقة و11 مسلسلا 15 حلقة”.
تابع: “لدينا 4 مسلسلات كرتون وهى “يحيى وكنوز” و”نورة” و”نور” و”الكوكب السعيد” بالتعاون مع الأزهر الشريف.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق