مشروع خاص لمركز التصدير الروسي و FESCO ومعرض جاليري تريتيكوفسكي

83

 

يتعاون مركز التصدير الروسي ومجموعة النقل FESCO ومعرض الدولة تريتيكوفسكي لاستخدام التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي لتخيل ذكريات وصور القيم والثروة الروسية التي تولدها روائع الفن الروسي والمنتجات الروسية.

ما الذي يمكن أن يوحد الفن الروسي والمنتجات الغذائية الروسية المصدرة في مصر؟

الرغبة في مشاركة قطعة من الروح الروسية والرمز الثقافي لروسيا مع العالم الشرقي.

يعيد المشروع تصور روائع لا تقدر بثمن من معرض الدولة تريتيكوفسكي باستخدام الذكاء الاصطناعي لجعل هذه الأعمال الفنية الشهيرة “صنع في روسيا” سلعًا قابلة للتصدير. وهناك فريق ضخم يقف وراء هذه المبادرة: مركز التصدير الروسي، المعروف بجهوده في الترويج للمنتجات الروسية حول العالم تحت العلامة التجارية “صنع في روسيا”؛ معرض الدولة تريتيكوفسكي، المشهور بمجموعته الواسعة من الفنون الجميلة الروسية والتزامه بالحفاظ على التراث الفني للبلاد؛ ومجموعة النقل FESCO، وهي لاعب رئيسي في صناعة النقل والخدمات اللوجستية الروسية.

يقدم المشروع العديد من التخيلات المستوحاة من روائع الرسامين الروس:

 

  1. “نزهة تحت الأشجار”

مستوحاة من تحفة إيفان شيشكين الرعوية “القطيع تحت الأشجار”، تصور هذه اللوحة نزهة عائلية هادئة مع الأبقار التي ترعى في المرج، مع منتجات الألبان الروسية في المقدمة.

 

  1. “هدية من أمي”

العمل الثاني يذكرنا عيد الفصح الساكنة لستانيسلاف جوكوفسكي. وهي تصور أمًا سعيدة وطفلها الصغير يستمتعان بالحلويات الاحتفالية، مصحوبة بالشوكولاتة المصنوعة في روسيا، والتي يمكن العثور عليها في كتالوج سلع التصدير الروسية.

 

  1. “حديقة الجدة”
    1. “على شاطئ البحيرة”

    تكريمًا للمناظر الطبيعية الهادئة “البحيرة” التي رسمها إسحاق ليفيتان، تصور هذه اللوحة شابًا يسترخي بجوار البحيرة ويستمتع بالهدوء وبيده زجاجة من أنقى المياه الروسية.

     

    يمثل كل منتج شهادة على الهوية والإبداع الروسي، ويفتح نافذة على التراث الثقافي الغني للبلاد.

    يمكنكم معرفة المزيد عن المشروع على الموقع الرسمي:

    https://goodfoodrussia.com/eg/special/

     

    والسلع الروسية متاحة للشراء بالفعل في مصر: زيت عباد الشمس، ومسحوق الحليب، والبقوليات. وأيضًا في المستقبل القريب سيكون هناك العسل وشاي وقهوة من روسيا.

    زيت عباد الشمس “Sloboda متوفر في سلاسل البيع بالتجزئة والمتاجر عبر الإنترنت Metro Market ، Spinneys Egypt  (زيت عباد الشمس الروسي سلوبودا – 1 لتر، زيت عباد الشمس الروسي سلوبودا – 1.8 لتر، زيت عباد الشمس الروسي سلوبودا – 2.7 لتر)، Oscar ، Royal House , Kheir Zaman ، Fresh Food ، LuLu Hypermarket Egypt ، SAMy Salama Negmet Hileopolis (Hyper Samy Salama) ، Fathallah Market.

    كما سيظهر قريبًا الشاي Greenfield و Tess والقهوة  Jardin  في سلاسل البيع بالتجزئة.

     

    كن مستوردًا للبضائع الروسية في مصر! إذا كنت مهتمًا بشراء وتوزيع المنتجات المصنوعة في روسيا معنا، فيرجى الاتصال بالجناح الروسي للمنتجات الزراعية GoodFoodRussia في مصر.

    اتصل بنا: القاهرة، حى مصر الجديدة، ش. صلاح سالم، عمارة العبور 16 201001406065+

    [email protected]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق