منتخب موريتانيا يفجر مفاجأة ويقصى الجزائر من كأس أمم أفريقيا

16

حقق منتخب موريتانيا انتصارًا ثمينًا على حساب الجزائر بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”.

موريتانيا ضد الجزائر

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد ديلاهي يالي فى الدقيقة 37 من عمر المباراة ليحصد الفريق 3 نقاط غالية في مشواره ببطولة أمم أفريقيا.

بهذه النتيجة تواجد منتخب موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

بينما حل منتخب الجزائر في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

موريتانيا ضد الجزائر

فيما يتصدر منتخب أنجولا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3 دون أن يتلقى أية هزيمة.

وتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 3.

وقبل مباراة اليوم، لم تعرف موريتانيا الفوز على الجزائر في تاريخ مواجهات المنتخبين، وخلال 8 لقاءات سابقة حقق المحاربون 5 انتصارات وخيم التعادل على 3 مواجهات، كانت آخرها مباراة ودية عام 2022 وانتهت بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل منتخب موريتانيا كالتالي:

“نيازي باباكار، دياو خاضيم، عماري جاساما، لاميني، بودا موحسني، ادريسا ثيام، سليماني، محمد ديالاه يالي، كويتا، ابراهيما كيتا، سيدي عمار”.

بينما جاء تشكيل الجزائر كالتالي:

حراسة المرمى : ماندريا

خط الدفاع : ماندي – توجاي – عطال – ايت نوري.

خط الوسط: عوار – زروقي – بوداوي.

خط الهجوم: بونجاح – عمورة – وناس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق