نادى الاتحاد السعودى يرفع حد الإغراء لصلاح وليفربول بـ 300 مليون يورو لإتمام الصفقة

71

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس، عن آخر تطورات مفاوضات مسئولي اتحاد جدة السعودي مع الدولى المصري محمد صلاح وفريقه ليفربول الإنجليزي لضم الفرعون إلى كتيبة النمور خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن الاتحاد السعودي يجهز مبلغا ضخما قدره 300 مليون يورو، لإتمام صفقة صلاح.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن العرض يشمل 100 مليون يورو، سيحصل عليها ليفربول.

وتابعت ، أما محمد صلاح قائد منتخب مصر، سيحصل على 200 مليون يورو، إجمالي رواتبه، في تعاقد مدته 3 مواسم، ينتهي في صيف 2026.

ويلعب محمد صلاح 31 عاما بصفوف ليفربول منذ 6 سنوات، حيث انضم من روما في صيف 2017.

بينما نشرت صحيفة الرياضية السعودية، عنوان الاتحاد يقترب أكثر من صلاح، وقالت ، تقاربت وجهات النظر في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وأوضحت، كان ليفربول قد أغلق باب انتقال صلاح أول الأمر، لكنه عاد وقبل الدخول في نقاشات غير رسمية، بسبب العرض المالي الكبير المقدم.

من جانبه، كان الأيقونة الرياضية المصرية صلاح يرغب في إكمال موسمه مع ليفربول، لكن فتح الأخير لباب المفاوضات جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة.

وأتمت ، ويأمل نادي الاتحاد في تجهيز فريقه لتأمين مشاركة فاعلة في مونديال الأندية الذي ينظم على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة ديسمبر المقبل، بمشاركة أبطال القارات.

ويسابق الاتحاديون الزمن نحو إقناع صلاح وليفربول بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، في السابع من سبتمبر المقبل.

و ضم الاتحاد حتى الآن أربعة لاعبين هم الفرنسيان نوجولو كانتي وكريم بنزيما، والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تافاريس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق