هجوم جديد على محمد رمضان بسبب صورة

82

تسببت صورة نشرها الفنان محمد رمضان على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” من زيارته الأخيرة لمدينة لوس أنجلوس في توجيه انتقادات وهجوم جديد عليه، حيث ظهر مع المطرب العالمي كيرس براون، بصحبتهما مجموعة من الفتيات في أوضاع جريئة، مما أعاد إلى الأذهان جلسة التصوير التي أجراها رمضان مؤخراً مع ملكة جمال الهند وتسببت في تعريضه لانتقادات كبيرة.

وتسببت الصور التي نشرها رمضان مؤخراً في الهجوم مجدداً عليه بسبب جرأة الصور، حيث علق الكثير من الجمهور متهمين إياه بالبعد عن التقاليد والعادات الشرقية وأن المال غيره إلى الأسوأ.

وكانت ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا، قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلاله برفقة الفنان محمد رمضان، خلال جلسة تصوير وصفها البعض بـ”الجريئة”، وتسبب هذا الفيديو في تقديم أحد المحامين بلاغاً للنائب العام المصري اتهم فيه محمد رمضان بالتحريض على نشر الفسق والفجور وطالب بمحاكمته بصورة عاجلة.

حيث قدم المحامي سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.

وقدم سمير صبري، بلاغا للنائب العام ضد محمد رمضان، بشأن “تصرفاته المخلة بالآداب العامة وقيم وثوابت وأخلاق المجتمع، دون مراعاة للثوابت المجتمعية”، وفق البلاغ.

وقال مقدم البلاغ، إن رمضان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو “ضد الأخلاق، محرضا على الفسق والتحرش، مع فنانة هندية تدعى أورفاشي راوتيلا، يقال إنها ملكة جمال الهند”.

وأضاف مقدم البلاغ، أن الفنان المصري ظهر في الفيديو “في العديد من اللقطات الجنسية الإيحائية، كما ظهر ببدلة سوداء دون قميص أسفلها، والفنانة الهندية بفستان أسود بقصة الكتف الواحدة مع فتحة طويلة من ناحية الساق، وبدا رمضان يتحسس جسد الشابة.. محرضا على الفسق والفحشاء، ومشجعا على التحرش الجنسي، ناسيا أنه رجل متزوج وأب لأطفال”.

وطالب المحامي المصري بإصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ، وإحالة رمضان للمحاكمة الجنائية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق