50 عاملا بنادي الشيخ زايد يستغيثون بالسيسي ووزير الرياضة بعد فصلهم تعسفيا

263

استغاث العشرات من العاملين بنادي الشيخ زايد بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قرار مجلس إدارة النادي، بفصلهم تعسفيا دون أي أسباب مما اثار دهشتهم و شرد عائلاتهم .

وقال العاملون المفصولون، والذين وصل عددهم إلى 50 عاملا، في بيان لهم، إنه تم فصلهم مؤخرا بقرارات تعسفية من أحمد عبد الباقي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد بالاشتراك مع المدير التنفيذى للنادى و الذى هددهم و طالبهم بالاستقالة و ان لم يفعلوا فسوف ينالوا عقاب شديد و عند مواجته من اكثر من عامل انكر ما قاله و تهديده لهم .

وأضاف العاملون في بيانهم، أنهم فوجئوا بقرارات عبد الباقي، حيث تم إخطارهم بالقرارات دون توضيح أية أسباب مما عرضهم الى تشريد اسرهم و ذلك بموافقة امين الصندوق الذى دعم هذه القرارات مما احدث حالة من الجدل و الشقاق داخل النادى و طالب كثير من اعضاء النادى بعقد جمعية عمومية طارئة قد تشمل سحب الثقة من المجلس الحالى .

وقال المفصولون إنهم كانوا ينتظرون أن تتحسن أحوالهم وأوضاعهم، في ظل القائم بأعمل رئيس مجلس الإدارة، إلا أنهم فوجئوا القرارات التعسفية التي دمرت حياتهم ومستقبلهم.

وأوضح العاملون أن لكل فرد منهم أسرته التي يعولها، حيث وصلت عدد الأسر التي تم تدميرها إلى 50 أسرة ليس لها ذنب في التشريد.

وأشاروا إلى أن القرارات التعسفية كانت صادمة لهم ولذويهم في الوقت الذي تنادي فيه الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وفي ظل المبادرات التي يوجه بها دائما الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أكد العاملون في بيانهم أن “القائم بأعمال رئيس مجلس النادي يشتكى منه الاعضاء نظرا لعدم تقديم اى حلول او محاولة تحسين اوضاع النادى التى بدءت تسوء .

ولفت العاملون المفصولون إلى أنهم يحضّرون مفاجآت لأعضاء المجلس الحالي، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقا، مؤكدين أنهم لن يسحموا بان يسلب حقوقهم اى شخص يريد تصفية حسابات على حساب العمال الذين يعيشون هم و اسرهم من عملهم بالنادى.

وفي ختام بيانهم ناشد العاملون الرئيس عبد الفتاح السيسي و الاجهزة المعنية بالتدخل ومساعدتهم في حل أزمتهم، خاصة أنهم أصبحوا الآن دون أي عمل أو دخل لهم.

كما ناشد العاملون المتضرورن، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لإنقاذهم من جبروت مجلس الإدارة الحالي.. وخصوصا أن صرخاتهم ذهبت هباء.

https://www.facebook.com/100039649971818/videos/467445718433453/

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق